بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني
بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني

بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني، بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني.

المنظار لقن فريق بايرن ميونخ مضيفه بروسيا دورتموند درسًا قاسيًا، وفاز عليه 3-1 اليوم السبت، في مباراة الكلاسيكو الجولة 11 من الدوري الألماني لكرة القدم.

وانفرد بايرن حامل اللقب بالصدارة برصيد 26 نقطة، بفارق 4 نقاط عن لايبزج الوصيف و6 نقاط عن دورتموند صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا، بارك تقدم الجناح الهولندي آريين روبن بهدف لبايرن في الدقيقة 16، ثم أضاف المهاجم البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني في الدقيقة 37، وتبعه المدافع النمساوي ديفيد الابا بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67، وتكفل المدافع الإسباني مارك بارترا بتسجيل الهدف الوحيد لدورتموند في الدقيقة 88.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بايرن ميونخ يفوز على بروسيا دورتموند 3-1 في الدوري الألماني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر