ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي
ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي

ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي، ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي.

المنظار قاد نجم ليفربول، المصري محمد صلاح، فريقه لتحقيق فوزًا ساحقًا على وست هام 4-1، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول لليفربول، النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 21، ثم أضاف زميله جويل ماتيب في الدقيقة 24 الهدف الثاني، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الريدز” 2-0.

وفي الشوط الثاني، قلص مهاجم وست هام، الأرجنتيني مانويل لانزيني النتيجة في الدقيقة 55، وبعدها بدقيقة واحدة استطاع لاعب ليفربول أليكس أوكسليد تشامبرلين من تسجيل الهدف الثالث لفريقه، وضاعف محمد صلاح النتيجة لفريقه من تسديدة قوية في الدقيقة 76، لتنتهي المباراة بفوز “الريدز”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، ليفربول يسحق وست هام 4-1 في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر