وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي
وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي

وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي، وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي.

المنظار أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حسام البدري تشكيل الفريق أمام الوداد المغربي في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفضل البدري إشراك أحمد فتحي في خط الوسط، مع الاعتماد على محمد هاني في الجانب الأيمن، وحسين السيد في الجبهة اليسرى، لتعويض غياب التونسي علي معلول.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: شريف إكرامي في حراسة المرمى، وحسين السيد ورامي ربيعة وسعد سمير ومحمد هاني في الدفاع، وعمرو السولية وأحمد فتحي وعبد الله السعيد والنيجيري جونيور آجاي ومؤمن زكريا في خط الوسط، والمغربي وليد أزارو في الهجوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر