المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز
المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز

المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز المنظار نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز، المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز.

المنظار فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري على نظيره الإتحاد السكندري بهدف نظيف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري والمباراة الوحيد اللاعب أحمد جمعة في الدقيقة 39.

وشهدت المباراة حالة طرد وحيدة بعدما أشهر حكم اللقاء الكارت الأحمر مباشرة في وجه لاعب المصري مصطفى علي في الدقيقة 53.

وبهذا الفوز، رفع المصري رصيده إلى 16 نقطة في وصافة الدوري خلف الإسماعيلي صاحب المركز الأول برصيد 17 نقطة، فيما تجمد رصيد الإتحاد عند 8 نقاط في المركز الـ13.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المصري يفوز على الإتحاد السكندري بهدف نظيف بالدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر