طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز
طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز

طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز، طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز.

المنظار  

 تعادل فريق طلائع الجيش سلبيا مع ضيفه وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ومنح التعادل كل فريق نقطة وحيدة، ليرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 11 نقطة في المركز السابع، ويرتفع رصيد وادي دجلة إلى 6 نقاط في المركز الخامس عشر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طلائع الجيش يتعادل سلبيا مع وادي دجلة في الدوري الممتاز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق