بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية
بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية

بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية، بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية.

المنظار  حقق بايرن ميونخ فوزا كبيرا علي مستضيفه بوروسيا دورتموند بنتيجة 3-0 مساء اليوم السبت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الألماني.

أحرز الأهداف، آريين روبين في الدقيقة (17)، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة (37)، وديفيد آلابا في الدقيقة (67)، بينما أحرز هدف بوروسيا دورتموند الوحيد، مارك بارترا في الدقيقة (88).

وحافظ بايرن ميونيخ بذلك الفوز على صدارته لجدول الدوري الألماني برصيد 31 نقطة ، بينما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند 20 نقطة في المركز الثالث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بايرن ميونيخ يضرب دورتموند بالثلاثة في القمة الألمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق