أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح
أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح

أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح، أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح.

المنظار  

أشاد محمد أبو تريكة نجم منتخب مصر والأهلي السابق بقدرات نجم الفراعنة رمضان صبحي المحترف بصفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي وذلك خلال مباراة فريقه اليوم أمام ليستر سيتي بالجولة الـ11 للبريميرليج والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

وشارك رمضان صبحي مع ستوك منذ بداية مباراة ليستر لتصبح المرة الثانية للاعب الأهلي السابق التي يشارك بها مع إنطلاقها بالموسم الجاري بعد ان كان شارك مع بداية المباراة أمام واتفورد بالجولة العاشرة للبريميرليج.

وقدم رمضان صبحي مستوي متميز على مدار الـ 70 دقيقة التي لعبهم اليوم أمام بطل الدوري الإنجليزي بالموسم قبل الماضي، وتألق لاعب منتخبنا الوطني خلال مجريات اللقاء ونجح في اظهار قوته ومهاراته الرائعة وقدرته على تخطي مدافعي فريق الثعالب.

وقال أبو تريكة خلال تحليله للمباراة على قناة "بي ان سبورت" : " رمضان صبحي لاعب كبير لديه قدرات أكثر من رائعة ، أري أنه أفضل موهبة مصرية بالجيل الحالي بعد محمد صلاح".

وأشار أبو تريكة  : " عليه أن يتأقلم على إيقاع الدوري الإنجليزي ، وأن يتحلي بالثقة والهدوء حتي يستطيع الخروج من مشكلة الضغط الشديد التي تظهر عليه في المباريات".

وشارك رمضان صبحي في 7 مباريات مع ستوك سيتي منذ إنطلاق الموسم الجاري، حيث يحتل فريقه المركز الـ14 بالدوري برصيد 12 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أبو تريكة: رمضان صبحي أفضل موهبة مصرية بعد صلاح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق