رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر
رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر

رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر، رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر.

المنظار .

شارك النجم المصري رمضان صبحي في مباراة فريقه ستوك سيتي اليوم أمام نظيره ليستر سيتي، ضمن لقاءات الجولة الـ 11 من الدوري الإنجليزي.

المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وكانت معلقة حتى الدقيقة الأخيرة من عمرها، حيث أنقذ الحارس كاسبر شمايكل أكثر من فرصة محققة.

وافتتح الضيوف التسجيل في المباراة عن طريق إيبورا في الدقيقة الـ 33 من تمريرة ماجوير، قبل أن يتعادل شاقيري من تمريرة موتينج الرائعة في الدقيقة الـ 39.

وأضاف النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثاني في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعد تمريرة ندندي، وتعادل كراوتش من تمريرة شاقيري بالدقيقة الـ 73.

بهذه النتيجة يصل فريق ستوك سيتي للنقطة رقم 12 في المركز الـ 14، بينما وصل ليستر سيتي للنقطة الـ 13 في المركز العاشر لجدول ترتيب البريميرليج.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رمضان يشارك في تعادل ستوك سيتي أمام ليستر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات