كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا
كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا

كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا، كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا.

المنظار .

أكد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أنه لم يتحدث مع هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني، فيما يخص بقاء محمد صلاح مع الريدز وعدم ذهابه لتأدية الواجب الدولي.

وقام كوبر باستبعاد صلاح بشكل مفاجىء من قائمة الفراعنة لمواجهة غانا، بالجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018، بعد قيادته الفريق للفوز على الكونغو بالجولة الخامسة وضمان التأهل للمونديال.

وقال كلوب عن قرار كوبر:"لا لم أتحدث مع مدرب مصر حول صلاح، اللاعب نفسه أخبرني أنه أمرا طبيعيا ومتفق عليه بعض ضمان الفريق الصعود لكأس العالم".

وأضاف:"أعتقد أنهم أرادوا خوض مباراتين واحدة منهم تم تأجيلها وهذا أمر مثالي لصلاح للحصول على الراحة".

جدير بالذكر أن صلاح يستعد لقيادة الريدز بمواجهة وست هام مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري الانجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كلوب: لم أتحدث مع كوبر وصلاح أخبرني باستبعاده أمام غانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات