بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي
بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي

بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي، بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي.

المنظار .

ارتقى النجم المصري محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفين في رباعية فريقه أمام وست هام يونايتد، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من البريميرليج.

ورفع صلاح رصيده التهديفي في البريميرليج إلى سبعة أهداف، بالتساوي مع سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج لاعبي مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، وبفارق هدف وحيد عن هاري كين مهاجم توتنهام متصدر الترتيب.

وشارك صلاح في كافة مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي، ويعد هداف الريدز في المسابقة.

وبعد هدفيه في شباك وست هام، شارك الدولي المصري في 15 هدف مع ليفربول في كافة البطولات، مسجلًا 12 هدف وصنع ثلاثة آخرين، أكثر من أي لاعب في صفوف الريدز خلال الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بثنائيته في شباك وست هام.. صلاح ثاني هدافي الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات