أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه
أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه

أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه، أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه.

المنظار .

أشاد جيمي كاراجر، أسطورة نادي ليفربول الانجليزي، باللاعب المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الفريق، مؤكدا أنه صفقة الموسم في الدوري الانجليزي.

وانتقل صلاح من روما إلى ليفربول بـ34 مليون جنيه إسترليني، بعد سلسلة مفاوضات طويلة بين الطرفين، لتمسك النادي الإيطالي باللاعب.

وقال كاراجر: من بين جميع الصفقات التي تمت الصيف الماضي، لم يفعل أي لاعب ما قدمه صلاح مع ليفربول".

وأضاف:"صلاح سجل 10 أهداف حتى الآن ولازلنا في نصف الموسم، عندما رأيته يسجل للمرة الأولى ضد واتفورد، شعرت أنه يمكنه إحراز 15 هدف كحد أقصى ولكني اسأت التقدير فهو الآن في طريقه لتسجيل 25 هدف".

وتابع مدافع ليفربول السابق:"إدارة النادي تعرضت للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة حول سياسة ضمها للاعبين، ولكن الوضع تحسن منذ ضم ماني".

واستكمل:"دفع 35 مليون استرليني في ماني كانت مخاطرة كبيرة، ولكن صلاح يبدو وأنه استحق أكثر مما دفع فيه".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أسطورة ليفربول: صلاح صفقة الموسم ويستحق أكثر مما دفع فيه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات