حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ
حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ

حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ، حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ.

المنظار ارتكب روبن زينتنر حارس فريق ماينز، واحدا من أغرب الأخطاء هذا الموسم، خلال مواجهة فريقه مع بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الحادية عشر من الدوري الألماني.

وتلقى زينتنر الكرة من زميله بالفريق، ليقوم بتثبيتها على الأرض ويتركها تمر من تحت قدميه، في لقطة ظهر فيها الحارس الألماني في حالة "توهان" شديدة، حيث كان على وشك إهداء جلادباخ هدفا كوميديا.

ومن حسن حظ حارس ماينز فشل لارس ستيندل مهاجم جلادباخ في استغلال الخطأ، حيث تدخل لخطف الكرة، قبل أن يتدارك زينتنر الخطأ سريعا ويحافظ على الكرة ويقوم بتشتيتها.

شاهد اللقطة

جدير بالذكر أن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ليحتل ماينز المركز الثالث عشر بالدوري الألماني بـ12 نقطة، بينما ياتي جلادباخ سابعا بـ18 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حارس ألماني "ينسى نفسه" ويركل الهواء أمام جلادباخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات