الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر
الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر

الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر، الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر.

المنظار أكد طارق يحيى المدرب العام لفريق الزمالك، أن مرتضى منصور رئيس النادى وافق على سفر الثنائى السورى مؤيد العجان وعلاء الشبلى لاعبى الفريق الأبيض، من أجل الانضمام لمنتخب بلادهما.

 

وكشف طارق يحيى فى تصريحات صحفية عن عودة الثنائى السورى يوم 13 نوفمبر الجارى، للانتظام فى استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة النصر، يوم 17 من الشهر ذاته، فى الجولة التاسعة من بطولة الدورى الممتاز. من المقرر أن يفقد الزمالك جهود الثنائى السورى فى مواجهة المنيا، المقرر لها الخميس المقبل، فى دور الـ32 لكأس مصر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يستعيد الثنائى السورى 13 نوفمبر قبل موقعة النصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع