لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو)
لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو)

لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو)، لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو).

المنظار شهدت لحظات استلام لاعبي الأهلي للميداليات، عقب الخسارة أمام فريق الوداد المغربي «0-1»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لقطة مثيرة للجدل بين سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، ولاعبي الفريق الأحمر.

وأظهرت عدسات الكاميرا «عبدالحفيظ» وهو يشير للاعبي الأهلي بألا يعترضوا على نتيجة المباراة، خاصة عقب اللقطات التحكيمية المثيرة للجدل التي شهدها اللقاء.

وبدا وكأن «عبدالحفيظ» طلب الهدوء من اللاعبين، أثناء التوجه لتسلم الميداليات.

ولم يتواجد حسام البدري، المدير الفني للأهلي، رفقة لاعبيه أثناء تسلم الميداليات، حيث قادهم نحو المنصة «عبدالحفيظ».

وكان «البدري» قد اعترض بشكل كبير على الجامبي باكاري جاساما، حكم لقاء الوداد، حيث أكد أن هدف الفريق المغربي جاء من تسلل واضح، فيما أشار إلى أنه لم يحتسب ركلتي جزاء مستحقتين للأهلي في اللقاء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، لقطة مثيرة للجدل من سيد عبدالحفيظ أثناء تسلم لاعبي الأهلي الميدليات (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم