وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو)
وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو)

وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو)، وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو).

المنظار أبدى وائل جمعة، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، حزنه على التصرف المثير للجدل الذي قام به عماد متعب، مهاجم الأهلي، عقب مباراة الفريق الأحمر مع الوداد المغربي، السبت.

وكان الأهلي قد خسر من الوداد «0-1»، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي خسر اللقب، عقب خسارته «1-2»، لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقام «متعب»، أثناء تكريم حكام اللقاء، بقيادة الجامبي باكاري جاساما، بالسخرية «من خلال إشارة بيده» من مستواهم في المباراة، قبل أن يوجه إشارة بدا وأنها مسيئة لأحدهم.

وقال «جمعة»، أثناء تواجده بالاستوديو التحليلي لقناة «بي إن سبورتس»، عقب المباراة: «كان تصرفًا خاطئًا من عماد متعب بالطبع، فليس (عماد) من يقوم بهذه التصرفات».

وتابع: «لو كان لاعب صغيرًا في السن لكنت بررت هذا التصرف، ولكن ليس (عماد) من يقوم بهذا التصرف».

وجاء رد «جمعة»، عقب قيام هشام الخالصي، مقدم «بي إن سبورتس»، بمحاولة لاستفذاذه، من خلال عرض إشارة «متعب»، كنوع من أنواع التجاوزات التي وقعت في المباراة.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، وائل جمعة يقع في فخ مقدم «beIN SPORTS» ويهاجم «متعب» (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم