إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال
إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال

إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال، إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال.

المنظار قرر مجلس إدارة إنبى تجميد أية مفاوضات مع اللاعبين المرشحين للانضمام فى شهر يناير المقبل، انتظارا لتقرير إيهاب جلال المدير الفنى للفريق المقرر أن يرشح عددا من الصفقات لتدعيم صفوف الفريق بها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لوجود 6 أماكن خالية فى قائمة الفريق.

وكان إنبى قد فتح أمام ضم بعض اللاعبين مثل عودة أسامة إبراهيم الظهير الأيمن للزمالك ولاعب الفريق البترولى السابق بعد وضعه على قائمة الانتظار بناديه، إلا أن النادى البترولى أرجأ أمر الصفقات بالكامل انتظارا لترشيحات إيهاب جلال.

يذكر أن إيهاب جلال نجح فى قيادة الفريق البترولى فى العودة لمساره الصحيح فى أول 3 مباريات له مع الفريق فى الدورى، حيث فاز إنبى على المقاصة والرجاء وتعادل مع الإسماعيلى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنبى يجمد مفاوضات صفقات يناير انتظارا لترشيحات إيهاب جلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع