مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء
مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء

مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء، مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء.

المنظار يستعد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى بتشكيله الجديد تحت رئاسة إبراهيم عثمان لتوزيع الملفات داخل النادى بعد الانتهاء من الانتخابات التى تمت بالأمس لانتخاب مجلس إدارة جديد، بحيث يكون كل عضو بالمجلس مسئول عن إدارة الملف المخول له كما كان يحدث مع المجلس المعين، حتى لا يحدث تضارب فى الأدوار بين أعضاء المجلس.

 

ومن المتوقع أن توزع باقى الملفات الإدارية والمالية والأنشطة الرياضية للألعاب الأخرى داخل النادى وملف الإعلام على باقى الأعضاء الذين تم اختيارهم من قبل أعضاء الجمعية العمومية للنادى بانتخابات الأمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مجلس الإسماعيلى المنتخب يعيد توزيع الأدوار على الأعضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع