5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد
5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد

5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم 5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد، 5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد.

المنظار خسر الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي 1/0 على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا، بإياب المسابقة القارية.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب برج العرب بالإسكندرية، انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1، تقدم للأهلي مؤمن زكريا، وتعادل أشرف بن شرقي للوداد.

ويستعرض "الوفد"، 5 أمور تحدث لأول مرة من خسارة الأهلي أمام الوداد:

 

- للمرة الأولى يخسر الأهلي لقب البطولة أمام فريق مغربي، حيث سبق وأن خسر النهائي أمام أشانتي كوتوكو الغاني عام 1983، وأمام النجم الساحلي عام 2007، وهي المرة الثانية التي يخسر فيها الأحمر اللقب أمام فريق عربي.

 

- للمرة الأولى يفشل الأهلي في الفوز على فريق يواجهه في مرحلتين بنفس البطولة، سبق للأحمر أن واجه الصفاقسي في مرحلة المجموعات عام 2006، والتقاه مُجددًا في النهائي وفاز عليه وحصد اللقب، وكرر نفس الأمر مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي عام 2013.

 

- للمرة الأولى يخسر حسام البدري المدير الفني للأهلي نهائي دوري الأبطال، بعدما سبق أن فاز على الترجي التونسي عام 2012 في رادس بنتيجة 2/1، عقب التعادل في برج العرب بنتيجة 1/1.

 

- للمرة الأولى لا يُسجل الأهلي خارج أرضه في أدوار خروج المغلوب بدوري الأبطال، حيث أحرز هدفين في مرمى الترجي في رادس وهدف أمام النجم الساحلي بسوسة.

 

- للمرة الأولى يخسر الأهلي من الوداد في المغرب عندما يتعادل معه في القاهرة، حيث إن الأهلي التقى الوداد في مرحلة المجموعات عامي 2011 و2016، وتعادل في المرتين بمصر بنتيجة 3/3 و0/0 على الترتيب، لكن اللافت أنه لم يخسر في مباراتي المغرب خلال هذين العامين، حيث تعادل 1/1 عام 2011، وفاز 1/0 عام 2016، وعندما فاز الأهلي على الوداد في برج العرب بمرحلة المجموعات للنسخة الحالية من البطولة، خسر في كازابلانكا بهدفين نظيفين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 5 أمور تحدث لأول مرة في خسارة الأهلي أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد