كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا
كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا

كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا المنظار نقلا عن جولولي ننشر لكم كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا، كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا.

المنظار يسافر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد منتخب بلاده، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، إلى روسيا، للمشاركة في حفل عرض الكرة الرسمية لنهائيات مونديال كأس العالم 2018.

الفرنسي زين الدين زيدن، المدير الفني لفريق ريال مدريد، والهداف التاريخي يشارك أيضا في حفل عرض الكرة، التي صممتها شركة “أديداس” الألمانية، في العاصمة موسكو، في التاسع من الشهر الجاري.

وسيتم في نفس اليوم، عرض الزي الذي سيرتديه المنتخب الروسي في بطولة كأس العالم 2018، التي ستقام مبارياتها على 12 ملعبا، في 11 مدينة روسية، هي “موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولغوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كرة جديدة تدفع ليونيل ميسي للسفر إلى روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي