معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة
معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة

معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة، معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة

.

المنظار اتخذ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز من العاصمة الإماراتية أبوظبي قاعدة قوية وبيئة خصبة لتجهيز «الزعيم» وتحضيره بالشكل الجيد، استعدادا للمنافسات خلال فترات التوقف الماضية.

وبدت رغبة دياز جلية بالتحضير والإعداد على ملعب بني ياس الإماراتي، بغض النظر عن الأسماء الحاضرة للمعسكر، إذ سبق أن عسكر الفريق في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بسبب وجودهم مع المنتخب السعودي.

ويعتبر معسكر الفريق القادم الذي تغادر فيه بعثة الفريق مساء اليوم إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، الرابع من نوعه منذ قدوم الأرجنتيني رامون دياز وتوليه مهمات الإشراف على الزعيم، إذ شهد شهر يناير الماضي المعسكر الأول له في أبوظبي، تلاه المعسكر الثاني في شهر مارس، ثم خاض الفريق معسكره الثالث في شهر أكتوبر الماضي، على أن يشهد شهر نوفمبر الجاري المعسكر الرابع للفريق، الذي يمني الأرجنتيني دياز النفس فيه بالتحضير للنهائي الآسيوي المرتقب بعد أسبوعين من الآن ضد فريق أوراوا الياباني بالرياض.

وتشهد قائمة الفريق التي ستغادر إلى أبو ظبي للمعسكر الإعدادي الذي يمتد لـ10 أيام غياب عدد كبير من اللاعبين، ورغم ذلك أصر دياز على إقامة المعسكر، إذ يتخلف عن الوجود مع الفريق كل من «عبدالله المعيوف، أسامة هوساوي، محمد البريك، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، عبدالله عطيف، سالم الدوسري، ومختار فلاتة» لوجودهم مع المنتخب السعودي في معسكره المقام بالبرتغال، تحضيرا لكأس العالم القادمة، فيما يغيب الحارس الدولي علي الحبسي نظير وجوده مع منتخب بلاده.

وستضم القائمة المهاجم السوري عمر خربين الذي اعتذر عن انخراطه بمعسكر منتخب بلاده، فيما استدعى دياز سبعة لاعبين من درجتي الشباب والأوليمبي لتعويض الغيابات، وهم «أحمد الشهري، وليد الأحمد، عبدالله المهيني، أنس زياني، مشاري القحطاني، مهند فلاتة ومجاهد المنيع»، إضافة إلى وجود نواف العابد وعبدالله الحافظ لإكمال برنامجيهما الإعدادية والتأهيلية بالمعسكر بعد تعرض عبدالله الحافظ لالتواء في مفصل القدم، بينما تعرض نواف العابد لكدمة في العضلة الضامة خلال مواجهة الفريق الأخيرة ضد فريق الشباب، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

يذكر أن نواف العابد تعرض للإصابة مسبقا وتعافى منها بعد برنامج متكامل، إلا أنها عاودته مجددا، إذ كان آخر وجود للعابد مع معسكر الهلال الأخير بمدينة أبو ظبي في أكتوبر الماضي في العيادة الطبية تحت إشراف الجهاز الطبي، وهو ما سيفعله بمعسكر الفريق القادم.

وجرت العادة أن يخوض الهلال مباراة ودية خلال معسكره التحضيري، إلا أن المعسكر الحالي سيخلو من الوديات، وسيكتفي من خلاله دياز بالبرامج الاعتيادية اليومية.

من ناحية أخرى، يلتحق اللاعبون الدوليون بالمعسكر بعد فراغهم من معسكر المنتخب السعودي يوم 14 نوفمبر، إذ تم توفير طائرة خاصة لنقلهم من مدينة لشبونة إلى أبو ظبي.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

معسكر أبوظبي.. «كلاكيت» رابع مرة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ