كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر
كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر

كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر

المنظار نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر، كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر

.

المنظار أصر الأرجنتيني المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم هيكتور كوبر على وجود المدافع الدولي الظهير المحترف بصفوف النادي الأهلي محمد عبدالشافي ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة منتخب غانا ضمن الجولة الأخيرة من مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم بروسيا 2018، التي ستقام يوم الأحد 12 نوفمبر.

ورغم غياب «شيفو» عن تمثيل الأهلي خلال الفترة الماضية عقب لقاء منتخب بلاده الأخير أمام الكونغو الذي أعلن من خلاله منتخب مصر تأهله لنهائيات كأس العالم، بسبب الإصابة التي لحقت به، إلا أن المدير الفني كوبر طالبه بالحضور والوقوف مع زملائه بعد أن ساهم معهم في تأهل المنتخب، ومن ثم الكشف عليه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب والتأكد من موضع إصابته التي يعاني منها.

من جانبه، ثمن عبدالشافي تلك الدعوة من قبل الجهاز الفني وحرصه على الحضور، مؤكدا أنه سيغادر صباح اليوم (الأحد) إلى العاصمة المصرية القاهرة للانخراط في معسكر المنتخب المصري.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

كوبر لـ«شيفو»: أشوفك في المعسكر

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ