برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية
برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية

برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية، برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية.

المنظار عزز نادي برشلونة صدارته للدوري الإسباني لكرة القدم بعد أن حقق فوزًا صعبًا على ضيفه فريق إشبيلية بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم بينهما، مساء السبت.

ونجح البارسا في إنهاء الشوط الأول متقدما بهدف في الدقيقة 22 سجله باكو الكاسير، وفي الشوط الثاني، نجح الفريق الأندلسي في العودة للمباراة بعد أن حقق هدف التعادل في الدقيقة 59 عن طريق خويدو بيزارو، غير أن الكاسير عاد ليسجل الهدف الثاني له وهدف الفوز لبرشلونة في الدقيقة 65.

وبذلك يحافظ برشلونة على الصدارة برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 19 نقطة في المركز الخامس.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برشلونة يحافظ على صدارة الدورى الإسباني بعد الفوز على إشبيلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم