رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب
رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب

رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب، رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب.

المنظار أكد رضا شحاتة نجم النادي الأهلي السابق أن الفريق الأفضل هو من يفوز في النهاية، موشيرًا إلى أن الوداد منظم جدا، ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب.

وقال رضا شحاتة خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية صدي البلد: "الهدفين جاءوا من جملة واحدة، وخطأ واحد مكرر".

وتابع: "أشرف بن شرقي نجم مميز ويتحكم جيدا في الكرة، ونجح مدرب الوداد في الاعتماد عليه". 

وواصل: "الاهلي قدم بطولة رائعة، واللاعبون تعبوا كثيرا".

وأكمل: "الحكم لم يؤثر علي نتيجة اللقاء، ولكنه حجم الأهلي فقط".

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن الأحمر سيغلق باب أفريقيا الان، وسيفتح باب البطولات الأخري.

وأتم: "من يمسك نصف الملعب هو من سيتحكم في المباراة، وبالتالي هو الذي سيفوز في النهاية".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رضا شحاتة: الوداد فريق منظم ونجح في مجاراة الأهلي حتي فاز باللقب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد