سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري
سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري

سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري، سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري.

المنظار أكد سمير محمود عثمان الحكم الدولي المصري السابق، أنه من أشد المعجبين بجاساما الذي حكم لقاء الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال، ولكن عقب مباراة اليوم جعله يغير جزء من نظرته له.

وقال سمير عثمان خلال مكالمة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" علي فضائية صدي البلد: "جاساما تأثر بضغط الجمهور، ولم يكن الثبات الانفصالي لديه جيداً، وهذا لا يحدث كثيرا،ً وهناك أكثر من كرة للاهلي كانت تستحق التدخل".

وواصل: "جاساما أخفق في احتساب الوقت الكافي لصالح الاهلي، في ظل توقف المباراة أكثر من مرة ك".

وتابع: "هدف الوداد سليم تماما، وأعتب علي جاساما أنه كان عليه عدم الانحياز في المباراة بهذا الشكل".

وأتم: "ركلة جزاء وليد أزارو التي لم تحتسب في اللقاء الأول ببرج العرب غير واضحة"
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سمير عثمان: غيرت جزء من نظرتي لجاساما.. والحكم لم يتحمل الضغط الجماهيري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد