منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات
منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات

منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات، منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات.

المنظار تعود اليوم للقاهرة بعثة منتخب مصر للكرة الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق المدير الفنى من الإمارات بعد خوض منافسات كأس العالم للقارات والتى احتل فيها الفراعنة المركز الخامس بالبطولة.

 

كان المنتخب قد خسر من البرازيل 10 / 3 ثم فاز على الإمارات فى الجولة الثانية، قبل أن يتعادل مع البرتغال 6 / 6 ويتم اللجوء لضربات الترجيح التى صعدت بالمنتخب البرتغالى للدور قبل النهائى، ويلعب الفراعنة مع المكسيك على المركز الخامس والسادس ويفوز الفراعنة 6 / 5.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، منتخب الشاطئية فى القاهرة بعد احتلال المركز الخامس بكأس القارات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع