بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون
بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون

بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون، بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون.

المنظار قدمت إدارة نادي القادسية أمس المدرب الجديد للفريق الأول لكرة القدم البرازيلي باولو بوناميغو لوسائل الإعلام حيث تم الإعلان عن التوقيع مع المدرب حتى صيف 2019 الذي حل بديلا للمقال التونسي ناصيف البياوي الذي قاد الفريق خلال الجولات التسع الماضية جمع من خلالها 12 نقطة.

وأعرب السيد باولو بوناميغو عن سعادته البالغة لإتاحة الفرصة لتدريب القادسية حيث أكد أن النادي يمتلك مقومات النجاح التي يتمناها أي مدرب، وأضاف بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون، ولدي معرفة باللاعبين الأجانب بالفريق خصوصا البرازيليين، وكذلك المحليون لدي معرفة ببعضهم وسنعمل خلال فترة التوقف على الجوانب البدنية والفنية وعلى توطيد المعرفة مع اللاعبين، وأضاف: لدي ثقة بقدرتنا على تقديم عمل جيد يرضي طموحات القدساويين وتحقيق الأهداف المراد الوصول لها.

وعن اعتماده على اللاعبين الشبان أكد المدرب انه معتاد على العمل مع الفئات السنية ويراقبهم عن كثب وأنه يعشق العمل مع اللاعبين الشبان ورعاية موهبتهم من خلال إتاحة الفرصة لهم بالمشاركة خلال المباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بوناميغو: القادسية ناد طموح ولديه لاعبون متميزون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم