شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد"
شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد"

شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد" المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد"، شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد".

المنظار أبدى نجم الأهلي الأسبق محمد بركات حزنه على خسارة الأهلي أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، بإياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وضياع اللقب.

وقال بركات أن الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة سواء على مستوى مباراة الذهاب أو لقاء العودة وهو ما كلف الفريق الأحمر الهزيمة وضياع اللقب الذي كان سهلا وفي المتناول لولا إهدار الفرص.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. محمد بركات: "الأهلي دفع ثمن إهدار الفرص السهلة أمام الوداد"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد