7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم.

المنظار أخبار الرياضة المصرية اليوم، السبت 4/ 11/ 2017، شهدت العديد من الأحداث المهمة، جاء فى مقدمتها، مانويل جوزيه يشارك فى منتدى شباب العالم بشرم الشيخ، الزمالك يرفض إعادة ستانلى فى يناير.

 

يشارك مدرب النادى الأهلى السابق مانويل جوزيه فى منتدى شباب العالم الذى سينعقد فى شرم الشيخ.

aa9a9c3ce5.jpg

مانويل جوزيه

يترقب عشاق الفانلة الحمراء العاشرة متابعة اللقاء المصيرى الذى يجمع الأهلى بالوداد المغربى مساء اليوم على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب الدور النهائى لدورى الأبطال الأفريقى بعد التعادل الإيجابى فى الإسكندرية 1-1 .

فريق الاهلى

فريق الاهلى

رفض اتحاد الكرة تظلم اللاعب جون انطوي، مهاجم المقاصة، على قرار إيقافه لعدم سداده مستحقات وكيله التى تبلغ 50 ألف دولار.

2017082605030838.jpg

أنطوى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على عدم الدخول فى أية مفاوضات مع النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق السابق والقادسية الحالى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد وجود نية داخل فريقه فى الاستغناء عن خدماته فى شهر يناير المقبل، بعدما وضعت إدارة القادسية، إسماعيل بانجورا مهاجم الرائد ضمن قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الفريق بدلا من المهاجم النيجيرى.

cc3bfb5908.jpg

ستانلى

حقق فريق الأسيوطى فوزاً مستحقاً على نظيره الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعهتهما اليوم على استاد الأسيوطى، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام.

370ce29aff.jpg

فريق الأسيوطى

استعاد فريق المصرى ذاكرة الانتصارات، على حساب الاتحاد السكندرى، بعدما تغلب عليه بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما اليوم فى الأسبوع الثامن من عمر الدورى.

32d859910b.jpg

فريق المصرى

تعادل سلبيا فريق طلائع الجيش مع وادى دجلة، فى المباراة التى جمعتهما، مساء اليوم، السبت، على استاد جهاز الرياضة العسكرى، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى الممتاز.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع