مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض"
مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض"

مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض"، مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض".

المنظار أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الجامبى باكارى جاساما حكم مباراة النهائى الأفريقى بين الأهلى والوداد المغربى، حصل على رشوة، حيث تسببت قراراته المثيرة للجدل فى خسارة الفريق الأحمر.

 

وقال مرتضى فى تصريحات تليفزيونية، إنه قد اتهم الحكم الجامبى من قبل عقب مباراة الزمالك والنجم الساحلى التونسى، قائلاً: "الحكم قابض"، مشيراً إلى أنه يجب أن يكون هناك وقفة مع الحكام الأفارقة. وقدم رئيس نادى الزمالك، التهنئة إلى فريق الوداد المغربى بعد التتويج ببطولة أفريقيا، مؤكداً أن لاعبى الأهلى لعبوا برجولة فى مباراة العودة بالمغرب.

 

وكان الأهلى قد خسر من الوداد بهدف على ملعب "محمد الخامس" مساء السبت، فى إياب المباراة النهائية من المسابقة، ليحصد لقب البطولة بعد تفوقه فى مجموع المباراتين (2-1).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مرتضى منصور: "لاعيبة الأهلى رجالة.. والحكم قابض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع