60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد
60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد

60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم 60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد، 60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد.

المنظار مرت 60 دقيقة من مباراة الأهلى والوداد المغربى خلال اللقاء المُقام بينهما حاليًا باستاد محمد الخامس فى الدار البيضاء، فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والنتيجة ما زالت التعادل السلبى.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين ببرج العرب كانت قد انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويبحث المارد الأحمر عن الفوز بأى نتيجة أو التعادل بأكثر من 1/1 من أجل الفوز باللقب الأفريقى للمرة التاسعة فى تاريخه.

 

الشوط الأول 

وبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكوّن من: شريف إكرامى، سعد سمير، رامى ربيعة، حسين السيد، محمد هانى، عمرو السولية، أحمد فتحى، عبد الله السعيد، جونيور أجاى، مؤمن زكريا ووليد أزارو.

بداية حماسية من الفريقين ولم يتأثر الأهلى بالجماهير الغفيرة التى احتشدت فى ملعب الخامس لمؤازرة الوداد، وضغط بطل مصر منذ الدقائق الأولى.

مؤمن زكريا مرر كرة عرضية من ناحية اليمين لوليد أزارو، لكن الأخير تباطأ فى التسجيل ليتدخل الدفاع المغربى ويُنقذ الموقف، وعاد مؤمن زكريا ولعب كرة رائعة إلى وليد أزارو الذى واصل إهدار الفرص بغرابة شديدة.

وبمرور الوقت بدأ صاحب الأرض ينشط تدريجيًا وكاد الفريق المغربى يُسجل هدف فى الدقيقة 20 بعدما توغل أشرف بنشرقى من الجبهة اليسرى خلف حسين السيد وأرسل عرضية أبعدها محمد هانى قبل الجناح إسماعيل الحداد.

وتبادل الفريقان الهجمات ونال جونيور أجاى بطاقة صفراء فى الدقيقة 22 للخشونة، وسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة حوّلها الدفاع المغربى لضربة ركنية، وفى الدقيقة 30 تعاطف القائم مع الأهلى وأنقذ فرصة هدف للفريق المغربى.

وازدادت المباراة سخونة وأهدر مؤمن زكريا فرصة تسجيل هدف فى الدقيقة 33 بعدما انفرد بالحارس وسدد الكرة لكن حارس الوداد تصدى لها ببراعة ورد إسماعيل الحداد بهجمة خطرة ولعب كرة ماكرة مرت بجوار القائم بسنتيمترات.

أحمد فتحى بطاقة صفراء بسبب الاعتراض على الحكم الجامبى فى الدقيقة 40 ونال سعد رابح من الوداد بطاقة صفراء هو الأخر للخشونة مع أجاى، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهى هذا الشوط بالتعادل السلبى.

 

الشوط الثانى

بدأ الوداد هذا الشوط بشكل حماسى للغاية، وأخطأ سعد سمير فى التغطية على إحدى الهجمات للفريق المغربى استغله أشرف بنشرقى وأرسل كرة عرضية الى داخل منطقة الجزاء لإسماعيل الحداد، الذى سدد كرة قوية لكنها مرت بجوار القائم، واضطر الحكم الجامبى لإيقاف المباراة لمدة دقيقة اليوم بسبب الدخان الكثيف نتيجة إشعال الشماريخ من قبل جماهير الوداد.

الأهلى أكثر سيطرة على منطقة وسط الملعب لكن "اللمسة الأخيرة" ما زالت تُمثل أهم عيوب بطل مصر، بسبب فشل أزارو فى استغلال الفرص التى تُتاح له، وشارك أحمد حمودى فى الدقيقة 60 بدلاً من أزارو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 60 دقيقة.. الاهلى يبحث عن هدف التقدم أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع