تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ
تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ

تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ المنظار نقلا عن صحيفة اليوم ننشر لكم تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ، تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ.

المنظار عقد مدرب فريق الخليج الاول لكرة القدم تيدور اجتماعا مع لاعبي الفريق، ناقش من خلاله الاخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون في الشوط الاول من مباراة الحزم الاخيرة، والتي تم تسجيل هدفين من خلالها، ليتدارك اللاعبون الاخطاء في الشوط الثاني ويتم تعديل النتيجة، وتم تنبيه اللاعبين على تلك الاخطاء لتداركها في موقعة القيصومة المقبلة ضمن دوري الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى.

وقام المدرب تيدور بتجهيز اللاعبين البرازيلي جيلمار العائد من الاصابة، وكذلك حسين الشيخ العائد من الايقاف من اجل التواجد في المواجهة وتدعيم صفوف الخليج فيها، فيما يتوقع ان تطرأ بعض التعديلات على التشكيلة الاساسية للفريق، خاصة مع عودة جيلمار والشيخ.

يذكر ان الخليج سيواجه فريق القيصومة في مباراته المقبلة على ملعبه في سيهات عند الساعة الخامسة و35 دقيقة مساء يوم الثلاثاء المقبل، في الاسبوع التاسع من دوري الاولى، ويتواجد الخليج في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بفارق الاهداف عن فريق الشعلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تيدور يعالج أخطاء الحزم ويجهز جيلمار والشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة اليوم