بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة
بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة

بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة، بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة.

المنظار تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى القاهرة ظهر اليوم الأحد بعد الخسارة أمام الوداد المغربي في إياب دوري أبطال أفريقيا وفقدان اللقب الأفريقي.

ومن المقرر أن يطير حسام البدري مدرب الأهلي إلى كندا مباشرة للاطمئنان على ابنته والتي تعرضت لحادث مترو في كندا قبل أيام ولكن ظروف الأهلي والمشاركة في البطولة الأفريقية حرمته من التواجد بجوارها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بعثة الأهلي تعود ظهر اليوم والبدري يطير إلى كندا مباشرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد