حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا
حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا

حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا، حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا.

المنظار غادر حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا بسبب اعتراض الصحفيين المغاربة على تصريحاته ضد حكم اللقاء.

وشن حسام البدري هجومًا على حكام المباراة وأكد أن الأخطاء التحكيمية أثرت على أداء الفريق وتسبب في الهزيمة للأهلي، وهو ما قابله الصحفيين المغاربة بالإعتراض.

وسقط الأهلي أمام الوداد 1-0 ليخسر اللقب الأفريقي ويفشل في الوصول إلى النجمة التاسعة حيث توج باللقب 8 مرات من قبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسام البدري يغادر المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد غاضبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد