فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني
فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني

فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني، فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني.

المنظار فاز برشلونة على ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الأسباني "الليجا".

افتتح باكو ألكاسير الأهداف لبرشلونة في الدقيقة 23 ثم أدرك جويدو بيزارو التعادل لأشبيلية في الدقيقة 59 قبل أن يحسم ألكاسير المباراة لصالح برشلونة بالهدف الثاني له في الدقيقة 65.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وإشبيلية ..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فيديو .. أهداف مباراة برشلونة إشبيلية 2-1 في الدوري الأسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد