بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى
بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى

بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى، بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى.

المنظار أحرز وليد الكارتى لاعب الوداد المغربى، هدف التقدم لفريقه على الأهلى، بعد عرضية مررها له أشرف بن شرقى فى الدقيقة 69 من عمر المباراة التى تجمعهما حالياً على استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

ويحتاج الأهلى للفوز على الوداد بأى نتيجة، أو التعادل الإيجابى بنتيجة أكبر من 1 - 1 حتى يضمن التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة التاسعة فى تاريخه.

 

وجاء التشكيل كالتالى:

حراسة المرمى: شريف إكرامى.

خط الدفاع: سعد سمير – رامى ربيعة – حسين السيد – محمد هانى.

خط الوسط: عمرو السولية – أحمد فتحى – عبد الله السعيد.

خط الهجوم: جونيور أجاى – مؤمن زكريا – وليد أزارو.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالفيديو.. الكارتى يسجل هدف تقدم الوداد أمام الاهلى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع