حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد
حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد

حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد، حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد.

المنظار أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن حسم البطولات الأفريقية ليس بالأداء، مشدداً أن التحكيم يتحكم فى وجهة البطولات الأفريقية، خاصة وأن فريقه قدم مردوداً أفضل من الوداد فى المواجهة التى أقيمت بينهم مساء السبت على ملعب محمد الخامس بالعاصمة المغربية كازابلانكا.

 

وخسر الأهلى بطولة دورى أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام الوداد بهدف نظيف والتعادل ذهاباً فى برج العرب بهدف لكل فريق.

 

وقال البدرى: "الهدف الذى دخل مرمانا من تسلل واضح.. سبق وأن حذرنا من التحكيم ولكن لم يهتم أحد.. أصبح لا يوجد كسوف من بعض الحكام.. من المفترض أن يكون مستوى الحكم فى النهائى الأفريقى أفضل من ذلك.. ولكن للأسف حدث ما شاهدناه جميعاً".

 

وكشف البدرى أنه أكد للاعبيه أنهم قدموا كل ما لديهم وظهروا بمستوى طيب، مضيفاً أنه انسحب من المؤتمر الصحفى لاعتراضه على طريقة بعض المتواجدين فى إلقاء الأسئلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسام البدرى: التحكيم يحدد وجهة البطولات الأفريقية.. والأهلى تفوق على الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع