نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو)
نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو)

نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو)، نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو).

المنظار أبدى إسماعيل الحداد، نجم فريق الوداد المغربي، سعادته الكبيرة بتمكن فريقه من الفوز على النادي الأهلي «1-0»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على استاد محمد الخامس بالمغرب.

وكان الوداد قد فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية في تاريخه، عقب فوزه على الأهلي «2-1»، لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال «الحداد»، في تصريحات لقناة «بي إن سبورتس»، عقب المباراة: أشكر الجمهور على أداءهم في المباراة، فأي كلمة عاجزة عن وصفه، خاصة بعدما ساهم في تحقيقنا للفوز».

وتابع: «الحمدلله، كنا واثقين من قدرتنا على الحفاظ على النتيجة، وطبقنا تعليمات المدرب بدقة، وكنا في حالة تركيز كاملة للفوز بالمباراة، كما حافظنا على شباكنا نظيفة».

وأردف: «حققنا اللقب بعد 25 سنة من الغياب، كما حققنا المطلوب للجماهير الودادية، التي تستحق أكثر بكثير من هذا اللقب».

وتطرق «الحداد» للحديث عن غياب محمد أوناجم، نجم الفريق، عن مباراة الإياب، حيث قال: «تمكننا من تحقيق اللقب رغم غياب محمد أوناجم، الذي تعرض للإصابة في مباراة الذهاب، والذي يعتبر من أهم لاعبي الفريق».

وعن مستوى الأهلي، قال نجم الوداد: «كنا ندرك جيدًا أن الأهلي سيضغط علينا منذ بداية المباراة، خاصة وأنه ليس لديه ما يخسره، ولكننا تحملنا الضغط الذي فرضه علينا في الربع ساعة الأولى، ثم دخلنا لأجواء المباراة تدريجيًا، وسجلنا هدف الفوز في بداية الشوط الثاني».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نجم الوداد: كنا واثقين من الفوز على الأهلي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم