شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت
شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت

شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت المنظار نقلا عن الموجز ننشر لكم شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت، شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت.

المنظار   عمرو ابوبكر - محمد رشاد _ صدي البلد
نشبت مشادة كلامية بين وائل جمعة لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، ومذيع قناة بي إن سبورت في الاستوديو التحليلي لمباراة المارد الأحمر والوداد المغربي التي انتهت منذ قليل بحسم الفريق المغربي لقب البطولة الأفريقية .

أكد جمعة أن حكم اللقاء ظلم الأهلي في العديد من قراراته، ولم يتمكن من اتخاذ قرارات سليمة خلال قيادته للمباراة، وأن ما حدث في اللقاء تسبب في ضياع البطولة من المارد الأحمر.

وعلى الجانب الآخر رد مذيع بي إن سبورتس، أن الأهلي لابد أن يتقبل الخسارة كما يصنع الفوز ، وذلك لأن المارد الأحمر ناد كبير فلابد من عدم تعليق هزيمته على التحكيم أو القرارات الخاطئة .
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. مشادة بين وائل جمعة ومذيع بي إن سبورت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز