فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة
فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة

فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة، فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة.

المنظار انتقد فاروق جعفر المدير الفنى السابق للزمالك أداء وليد أزارو مهاجم الأهلى فى مباراة نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى خسرها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

 

وأهدر المهاجم المغربى فرصة سهلة أمام مرمى الوداد بعد بداية اللقاء بدقائق كانت كفيلة بمنح الأهلى البطولة التاسعة الأفريقية.

 

وقال فاروق جعفر فى تصريحات تليفزيونية، "أتفق مع الرأى أن الأهلى دفع ثمنا كبيرا لإهدار الفرص السهلة أمام مرمى الوداد"، مؤكداً أن هناك علامة استفهام كبيرة على مستوى وليد أزارو. وأكد المدير الفنى السابق للزمالك، أن الأهلى قد مباراة جيدة أمام الفريق المغربى، خاصة فى الشوط الأول، مشيراً إلى أن مستوى الأهلى كان أفضل من مباراة الذهاب فى برج العرب والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فاروق جعفر: مستوى أزارو علامة استفهام كبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع