عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى
عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى

عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى، عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى.

المنظار قال الحسين عموتة المدير الفنى للوداد، إن فريقه قدم مباراة جيدة للغاية أمام الأهلى وكان لاعبوه على قدر المسئولية أمام الأهلى، مما ساهم فى التتويج بدورى أبطال أفريقيا.

 

وأكد عموتة خلال المؤتمر الصحفى عقب اللقاء، أن الوداد لم يظهر بالمستوى المطلوب منه فى أول 20 دقيقة بسبب الحذر الدفاعى، مشيرا إلى أن الوداد حالفه سوء توفيق غريب فى الكرة التى ارتدت فى العارضة والتى كانت كفيلة فى هدف خلال الشوط الأول. وشدد على أن لاعبى الوداد عرفوا قيمة المباراة وصعوبة النهائى ولذلك أجادوا وأسعدوا جماهيرهم الغفيرة، مشيرا إلى أن فريقه تأثر ببعض الغيابات خاصة نجم الوسط محمد أوناجم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عموتة: الوداد أدرك جيدًا "قيمة النهائى" ففاز باللقب الإفريقى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع