«البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد
«البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد

«البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد، «البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد.

المنظار انفعل حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه أمام فريق الوداد المغربي، اليوم السبت، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد خسر اللقب، عقب خسارته في لقاء السبت بنتيجة «0-1»، ليخسر بنتيجة «1-2» لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقام أحد الصحفيين المغاربة بسؤال «البدري»: «لماذا لم يقدم الأهلي مباراة جيدة؟»، لينفعل «البدري» عليه، ويؤكد بأن فريقه قدم مباراة جيدة، ولكن الهزيمة أمام الوداد جاءت نتيجة الأخطاء التحكيمية الفادحة للجامبي باكاري جاساما، حكم اللقاء.

وقال «البدري»: «هدف الوداد لم يكن صحيحًا، كما أن الحكم لم يحتسب لنا ركلتي جزاء مستحقتين».

تصريحات «البدري» تسببت في حالة من الشغب داخل المؤتمر الصحفي، ليتم إلغاءه، خاصة عقب المشادات التي جمعت بين وليد مهدي، مدير العلاقات الخارجية بالأهلي، قبل أن يُستكمل من جديد، إلا أن «البدري» رفض ذلك، لينسحب من المؤتمر الصحفي.

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفي شهد وجود عدد من مشجعي الوداد، ما أثار جدلًا واسعًا.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «البدري» ينفعل وينسحب من المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم