فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو)
فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو)

فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو) المنظار نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو)، فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو).

المنظار أبدى فاروق جعفر، نجم ومدرب الزمالك السابق، حزنه لخسارة النادي الأهلي للقب دوري أبطال أفريقيا، عقب الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بنتيجة «0-1»، السبت، ضمن منافسات إياب نهائي البطولة.

وخسر الأهلي اللقب، عقب خسارته بنتيجة «1-2»، لمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال «جعفر»، في تصريحات لقناة «دي إم سي سبورت»، عقب المباراة: «النادي الأهلي فريق كبير، ولعب مباراة الإياب بشكل أفضل كثيرًا من مباراة الذهاب، وبدأ بشجاعة كبيرة، وأنهى الشوط الأول بتعادل سلبي».

وتابع: «في الشوط الثاني، استقبل الأهلي هدف من خطأ دفاعي مكرر، وبنفس طريقة الهدف الذي استقبله في مباراة الذهاب».

وأردف: «الأهلي كان لديه فرصة كبيرة للفوز بالمباراة، خاصة بعدما بدأ المباراة بشكل جيد جدًا وسيطر على مجرياتها».

وعن سبب خسارة الأهلي، قال «جعفر»: «أعتقد أن المشكلة الأساسية أن هناك عدد من اللاعبين لم يكونوا في حالتهم الطبيعية، وعلى رأسهم وليد أزارو، الذي أضع عليه الكثير من علامات الاستفهام».

وتابع «كما أستغرب خروج أحمد فتحي، خاصة مع قدرته على اللعب في أكثر من مركز والدوافع التي يعطيها للاعبين، بحكم الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها».

واختتم «جعفر» تصريحاته، قائلًا: «ولكن بصفة عامة، خسارة اللقب لا يجب أن يؤثر على لاعبي أو الجهاز الفني للأهلي، فالنادي يمتلك من البطولات ما يجعله ينظر للأمام بشكل أفضل».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فاروق جعفر يعلق على خسارة الأهلي: علامات استفهام على هذا اللاعب (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم