برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا
برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا

برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا، برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا.

المنظار حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًاعلى ضيفه إشبيلية بهدفين مقابل هدف،  في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت بملعب كامب نو، في إطار منافسات الأسبوع الحادي عشر من عمر الدوري الإسباني.

أحرز باكو ألكاثير هدف برشلونة في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل جويدو بيزارو لفريق إشبيلية في الدقيقة الـ60، ليعود باكو ألكاثير ويحرز الهدف الثاني للبرسا عند الدقيقة الـ65 من عمر المباراة لينتزع فوز بشق الأنفس للفريق الكتالوني. 

 وبتلك النتيجة يحتفظ الفريق الكتالوني بصدارة ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، وأصبح فريق إشبيلية مهددًا بفقدان المركز الخامس الذي يحتله برصيد 19 نقطة، في حالة فوز فريق فياريال في لقائه القادم والذي يحتل المركز السادس برصيد 17 نقطة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، برشلونة ينتزع فوزًا صعبا من إشبيلية في الليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري