الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد)
الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد)

الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد) المنظار نقلا عن عربي 21 ننشر لكم الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد)، الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد).

المنظار توج فريق الوداد البيضاوي المغربي بلقب عصبة الأبطال الأفريقية لكرة القدم، بعد فوزه في النهائي أمام الأهلي المصري بهدف لصفر، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.


وسجل هدف الفوز للوداد اللاعب وليد الكارتي في الدقيقة 69، بعدما تلقى كرة ذهبية من أشرف بنشرقي، سددها برأسية قوية قبل أن تستقر في مرمى الحارس شريف إكرامي.

 

وسلم رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، أحمد أحمد كأس عصبة الأبطال الإفريقية للاعبي الوداد عقب فوزهم، في حفل تتويج حضره أيضا كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، ورئيس النادي سعيد الناصري وعدد من المسؤولين بمدينة الدار البيضاء.

 

                            

 

وبعد فوزه، سيمثل فريق الوداد البيضاوي المغرب والقارة الأفريقية في نهائيات كأس العالم للأندية المقررة بالإمارات.

وكان لقاء الذهاب بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي، والذي جرى قبل أسبوع بالاسكندرية، قد انتهى بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، مما أجل الحسم لمباراة العودة.


ويعد هذا ثاني لقب قاري لفريق الوداد البيضاوي بعد الأول سنة 1992، وسادس لقب في تاريخ مشاركة الأندية المغربية في هذه المسابقة بعد الرجاء البيضاوي (1989 و 1997 و 1999)، والجيش الملكي سنة 1985 .

 

                            

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الوداد البيضاوي يفوز على الأهلي ويتوج بطلا لأفريقيا (شاهد)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21