شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد
شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد

شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد المنظار نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد، شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد.

المنظار استقبل جمهور الاسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائئ دوري أبطال أفريقيا بالفرح لما يحمله جمهور الأصفر من منافسه ملتهبة مع المارد الأحمر منذ سنوات طويلة.

ونشر نادي الإسماعيلي عبر تويتر تغريدة أكد فيها على سعادته بهزيمة المارد الأحمر في النهائي الأفريقي وأرفق التغريدة بصورة للجماهير الصفراء أثناء احدى الاحتفالات الخاصة بالجماهير وعلق عليها قائلًا "ليلة سعيدة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد .. كيف استقبل الإسماعيلي نبأ هزيمة الأهلي أمام الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد