البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء
البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء

البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء المنظار نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء، البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء.

المنظار أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ان فريقه خسر اللقب الأفريقي بعوامل خارجية بعيدة تماما عن الأمور الفنية .

وخسر الأهلي اللقب الأفريقي أمام الوداد المغربي بعد هزيمته فى لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعب محمد الخامس .

وقال البدري فى تصريحات عقب اللقاء : تعرضنا لظلم واضح للجميع فى مباراة الذهاب ببرج العرب ، ثم استمر هذا الظلم والقرارات العكسية فى مباراة الدار البيضاء، موضحا أن الحكم الجامبي هو من حجم اللاعبين بقراراته العكسية ، ولم يحتسب ركلتي جزاء واضحتين إضافة إلى أن الهدف الذى سجله الوداد كان من تسلل واضح

وأضاف البدري أن فريقه قدم مباراة فنية كبيرة ، وكان الأفضل طوال اللقاء ، ولكن يظل التحكيم الأفريقي هو المتحكم الأول فى نتيجة أى مباراة .

وعن عدم إكمال المؤتمر الصحفي قال البدري : يسال فى ذلك منظم المؤتمر ، ومسئول الإتحاد الأفريقي الذى انسحب فور دخول الجماهير قاعة المؤتمر الصحفي.

واختتم البدري تصريحات بالتأكيد على أن مستقبل الأهلي كبير ومزدهر ومسيرته لاتتوقف عن خسارة لقب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري : التحكيم الأفريقي قادر على تغيير نتيجة أى لقاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق