فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب"
فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب"

فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب" المنظار نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب"، فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب".

المنظار كشف فتحى مبروك المدير الفنى السابق  للأهلي، أن الفريق الأحمر خسر البطولة الأفريقية أمام الوداد المغربى من ملعب برج العرب وليس فى استاد محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

وأكد فتحى مبروك لـ"المنظار"، أن الأهلى كان فى إمكانه الفوز فى مباراة برج العرب أمام الوداد، لكنه فرط فى ذلك واكتفى بالتعادل الإيجابى ليخسر اللقب فى المغرب بالهزيمة بهدف دون رد مساء السبت. وشدد على أن هدف الوداد المغربى جاء من خطأ دفاعى بحت، وهو نفس الخطأ الذى ارتكبه المدافعين فى مباراة الذهاب، مشيرا إلى أن حسام البدرى أدار اللقاء بحرفية شديدة بعيدا عن خسارة اللقب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، فتحى مبروك يشيد بـ"البدرى".. ويؤكد: الأهلى خسر لقب أفريقيا من "برج العرب"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع