الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة
الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة

الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة، الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة.

المنظار يدشن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عهد الإيطالي ألبرتو زاكيروني، بالتجمع بفندق ألوفت في مدينة العين ظهر اليوم، في بداية مرحله الإعداد للمشاركة في نهائيات آسيا 2019، ويتعرف الجهاز الفني الجديد على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات اليومية في الفترة المسائية اليوم على الملعب الفرعي لاستاد خليفة، ومن المقرر خوض المنتخب مباراتين وديتين على استاد خليفة في مدينة العين، أمام منتخبي هاييتي، وأوزبكستان يومي 10 و 14 الجاري وتعتبر المباراتان فرصة للجهاز الفني للتعرف على قدرات وإمكانات اللاعبين.

وكان زاكيروني تولى مهمة تدريب المنتخب خلفاً للأرجنتيني باوزا الذي انتقل لتدريب المنتخب السعودي.

المصابون

وأصر الجهاز الفني في التعرف على اللاعبين المصابين مع بداية مرحلة عمله، وقام باستدعاء 6 لاعبين من الذين تعرضوا لإصابة خلال الفترة الماضية من اجل التعرف عليهم والاطمئنان على إصابتهم، وهم: إسماعيل مطر، حمدان الكمالي (الوحدة) سالم صالح، أحمد شامبيه (النصر)، إسماعيل الحمادي، ماجد حسن (شباب الأهلي- دبي) أحمد خليل (الجزيرة).

إعداد متكامل

وأكد عبد الله صالح مشرف منتخبنا الوطني، أن المدرب وعد بإعداد برنامج طويل المدي حتى موعد نهائيات كأس أسيا، من أجل العمل بشكل سليم خلال الفترة المقبلة التي تحتاج إلى عمل دؤوب ووقت كاف لتجهيز الفريق، وتوجد عدة مقترحات لتلك الاستعدادات منها المشاركة في دورة غرب آسيا بالأردن ديسمبر المقبل، واستغلال أيام «فيفا» المقبلة ويعكف المدرب على دراسة كل تلك المقترحات تمهيداً لبلورتها وعرضها على إدارة اتحاد الكرة لإقرارها، حيث يهدف الجهاز الفني إلى إعداد برنامج متكامل حتى نهاية كأس آسيا لتكون كل الأمور واضحة أمام متابعي الأبيض.

وأضاف: العمل لكأس آسيا كبير، ويحتاج تكاتف الجميع خلف المنتخب ودعم الأندية وتضحياتها، لأن الهدف كبير بالمنافسة على لقب أكبر بطولة قارية، كما نعمل على الإشراف على برنامج علاج اللاعبين المصابين خاصة بعد تعدد إصابات اللاعب نفسه وتوجد إصابات من فترة طويلة، ولا بد من التعاون مع الأندية لمعرفة الأسباب الحقيقية وكيفية تداركها، من خلال برنامج زيارات لأعضاء الجهاز الفني إلى الأندية والاستماع إلى مسؤوليها والتنسيق معهم.

24

ضمت قائمة الأبيض 24 لاعباً هم: ماجد ناصر، عبدالعزيز صنقور، وليد عباس، خميس إسماعيل، حبيب الفردان (شباب الأهلي - دبي) خالد عيسى، مهند العنزي، إسماعيل أحمد، عامر عبدالرحمن، محمد أحمد، محمد عبدالرحمن، أحمد برمان، عمر عبدالرحمن (العين)، علي خصيف، فارس جمعة، محمد فوزي، علي مبخوت، خلفان مبارك، محمد جمال، أحمد العطاس (الجزيرة)، محمد العكبري (الوحدة )، طارق أحمد، محمود خميس (النصر) علي سالمين (الوصل).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأبيض يدشن عهد زاكيروني الليلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان