«الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان
«الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان

«الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم «الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان، «الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان.

المنظار اقتنص العين نقاط الكلاسيكو بفوزه على الوحدة بهدف نظيف مساء أمس على استاد آل نهيان، في ختام مباريات الجولة السابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم، ويدين العين بالفضل في الفوز لمدافعه محمد أحمد الذي أحرز هدف المباراة الوحيد من مجهود فردي رائع في الدقيقة 82، بعدما نجح في قطع الكرة وتقدم إلى الأمام وراوغ مدافعي الوحدة، قبل أن يتوغل داخل منطقة الجزاء ويضعها في الشباك على يسار الحارس محمد الشامسي، وبفوزه حصد «الزعيم» ثلاث نقاط ثمينة متساوياً مع الوصل في رصيد 17 نقطة، في حين تجمد رصيد الوحدة عند 13 نقطة ثالثاً، بعدما تلقى الخسارة الثانية له هذا الموسم، والفوز هو الأول للعين على الوحدة على ملعب الأخير منذ 9 سنوات، حيث كان آخر فوز حققه الزعيم على ملعب العنابي 0-2 في موسم 2010 - 2011.


قدّم الفريقان مباراة قوية، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد محاولات هجومية من الجانبين، وعلى الرغم من استحواذ الوحدة على الكرة، فإن هجمات العين المرتدة شكلت خطورة على مرمى العنابي، في حين واصل لاعبو الوحدة إهدار الفرص الواحدة تلو الأخرى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الكلاسيكو» للزعيم.. وتعادل الظفرة وعجمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان