الأبيض خامساً في «شاطئية القارات»
الأبيض خامساً في «شاطئية القارات»

الأبيض خامساً في «شاطئية القارات» المنظار نقلا عن البيان ننشر لكم الأبيض خامساً في «شاطئية القارات»، الأبيض خامساً في «شاطئية القارات» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأبيض خامساً في «شاطئية القارات».

المنظار أنهى منتخبنا الوطني مشاركته في بطولة هواوي كأس القارات لكرة القدم الشاطئية، في المركز الخامس، عقب فوزه على نظيره المصري أمس بهدفين مقابل هدف. واختتمت أمس البطولة، التي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي.

قدم منتخبنا الوطني، شوطاً أولاً جيداً، وكان الأقرب للتسجيل من ثلاث فرص واضحة، أهدرها تباعاً من أقدام كابتن الفريق، وليد محمدي، ثم هاشم المنتصر، فيما أنقذ الدفاع المصري تسديدة علي محمد على خط المرمى، قبل أن ينتفض منتخب الفراعنة في الثواني الأخيرة، ويحصل على سلسلة من الفرص الخطرة، أبرزها تسديدة طه الحسيني، التي تألق في التصدي لها محمد الجسمي.

وشهد الشوط الثاني بداية قوية للأبيض، لكنه لم يستغل أفضليته في خلق الفرص بسبب افتقاد اللمسة الأخيرة، وتألق حارس مرمى المنتخب المصري عبد العزيز إبراهيم، وقبل نهاية الشوط بـ 32 ثانية، نجح منتخبنا الوطني في افتتاح التسجيل بواسطة عباس دارياه من ركلة حرة.

وتمكن المنتخب المصري، الذي أنهى البطولة في المركز السادس، من إدراك التعادل في الشوط الثالث عن طريق مصطفى أحمد (ق 5)، بعد أن استغل تقدم حارس المرمى حميد جمال ورفع به الكرة، ونجح علي كريم في إعادة الأسبقية للأبيض من رحلة حرة، أسكنها الشباك في الدقيقة الأخيرة للمباراة، ويصعد بمنتخبنا إلى المركز الخامس.

07

وكان الأبيض أنهى مشاركته العام الماضي في المركز السابع، بعد أن حصل مرتين على الميدالية البرونزية في 2012 و2013، فيما أنهى المنتخب المصري مشاركته العام الماضي خامساً، ورابعاً في 2015. وعبّر لاعبو منتخبنا عن رضاهم بالمركز الخامس، في ظل الصعوبات التي واجهها منتخبنا على مستوى التحضيرات، وعدم خوض العدد الكافي من التجارب الودية قبل البطولة.

مركز

وفي المباراة الأولى، حقق منتخب الباراغواي، فوزه الأول في البطولة، بعدما تغلب على المنتخب المكسيكي بثلاثية نظيفة، ليحتل بذلك المركز السابع في هذه المشاركة، التي تعدّ الأولى في سجله، بينما احتلت المكسيك المركز الأخير برصيد خالٍ من النقاط.

وأنهى منتخب الباراغواي الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد، في المقابل، لم يستغل المنتخب المكسيكي، الفرص التي أتيحت له، والتي دفع ثمنها في الشوط الثاني، بقبول الهدف الثاني، ثم هدفاً ثالثاً في الشوط الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأبيض خامساً في «شاطئية القارات»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان